أفضل 5 طرق لتحميل مقاطع فيس بوك

نستعرض أفضل الطرق والحيل التي يمكن من خلالها تحميل وتنزيل او حفظ مقاطع فيس بوك او فيديوهات فيس بوك بطريقة مباشرة وسريعة بعض الأدوات التي سوف نستعرضها هي مواقع ويب وبعضها برامج سطح مكتب وسوف نوفر شرح كافي لتحدد الأفضل لك

 بغض النظر عن الأداة التي تستخدمها ، ستتمكن من مشاهدة فيديو Facebook الذي تم تنزيله على أي جهاز تريده ، حتى إذا كنت غير متصل بالإنترنت.

افضل 5 طرق لتحميل مقاطع فيس بوك

1. FBDown:

وهو أداة تنزيل مقاطع فيديو Facebook سهلة الاستخدام. تحتاج فقط للصق رابط للبدء. ومع ذلك ، يوفر التطبيق أيضًا طريقة ثانية غير مستخدمة لتنزيل المحتوى. دعونا نلقي نظرة على كلا النهجين.

أولاً ، طريقة الارتباط. للبدء ، انسخ رابط الفيديو الذي تريده ، والصقه في المربع الموجود على صفحة الويب ، واضغط على زر التنزيل . سيقضي التطبيق بضع ثوانٍ في معالجة طلبك. في الشاشة التالية ، انقر فوق تنزيل الفيديو بجودة عادية لحفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. مرة أخرى ، احترس من الأزرار المزيفة.

ثانيًا ، يمكنك أيضًا تجربة اضافة لجوجل كروم FBDown. سيكتشف أي مقطع فيديو على صفحة الويب التي تبحث عنها حاليًا ، ثم يقدم طريقة لتنزيله عبر الرمز في الزاوية العلوية اليمنى من المتصفح. وأفضل ما في الأمر أنه يعمل أيضًا مع مقاطع الفيديو على مواقع أخرى بخلاف Facebook.

خطوات التحميل من الـPC و الـMac و ايفون وايباد

خطوات الـPC و الـMac

الخطوات على الهاتف

زيارة

2. SaveFrom:

تقدم SaveFrom تطبيق ويب وملحق Chrome ، وكلاهما يتيح لك نسخ مقطع فيديو من Facebook. يعمل التطبيق أيضًا مع العديد من المواقع الأخرى بما في ذلك YouTube و Vimeo و Dailymotion ، لذا فهو حل شامل شامل إذا كنت تنزيل فيديو تسلسلي.

إذا كنت تتابع ، فستكون على دراية بالخطوة الأولى: احصل على عنوان URL للفيديو ، والصقه في المربع الموجود على الشاشة ، واضغط على Download .

لقد تطرقنا أيضًا إلى النهج الثاني — اضافة Chrome من SaveFrom. للأسف ، الامتداد ليس في سوق Chrome الإلكتروني ؛ ستحتاج إلى تحميلها جانبًا. العملية معقدة للغاية وتتضمن استخدام MeddleMonkey ، وهي أداة تضيف دعم البرنامج النصي للمستخدم إلى Chrome. تحقق من دليل التثبيت الخاص بـ SaveFrom لمزيد من المعلومات.

إذا كنت تستخدم متصفح ويب ، سيتيح لك SaveFrom أيضًا حفظ مقطع فيديو من Facebook على هاتفك. يتم دعم كل من Android و iOS.

زيارة

3. KeepVid:

KeepVid هي واحدة من أسهل الطرق لتنزيل أي فيديو من الإنترنت . وفقًا لأدبيات الأداة ، يمكنك تنزيل المحتوى من أكثر من 10000 تطبيق وصفحة ويب.

يمكنك القول أيضًا أنه أكثر التطبيقات الكاملة في هذا الترتيب. هناك تنزيل عبر الإنترنت ، وتطبيق سطح مكتب لنظامي التشغيل Windows و macOS ، وإضافات المتصفح لمتصفح Chrome و Firefox و Safari و Opera.

برامج سطح المكتب ليست مجانية للاستخدام ، على الرغم من أنها تضيف وظائف إضافية. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب فقط في الحصول على مقطعي فيديو من Facebook ، فهي ليست ضرورية ؛ ستلبي الأداة عبر الإنترنت احتياجاتك. لاستخدامه ، اسحب عنوان URL لفيديو Facebook الذي تريده ، والصقه في المربع ، وانقر فوق Download - (تنزيل) .

زيارة

4. Getfvid:

لا يتيح لك حفظ مقاطع فيديو Facebook فقط - يمكنك أيضًا استخدام التطبيق لتنزيل ملفات MP3 من المقاطع الصوتية. علاوة على ذلك ، يعمل على سطح المكتب ولكنه يعمل أيضًا كطريقة لحفظ مقطع فيديو من Facebook على هاتفك. ما عليك سوى زيارة موقع Getfvid من متصفح هاتفك المحمول إذا كنت تريد التنزيل على Android أو iPhone.

بغض النظر عن نظام التشغيل الذي تستخدمه ، فإن عملية التنزيل هي نفسها. انسخ عنوان URL للفيديو الذي تريد تنزيله ، والصقه في المربع الموجود على الشاشة ، واضغط على زر التنزيل .

إذا كنت لا ترغب في التعامل مع الموقع ، فإن Getfvid يحتوي أيضًا على ملحق Chrome. سيتيح لك تنزيل مقاطع فيديو عالية الدقة من Facebook بنقرة واحدة. لا يعمل الامتداد مع مقاطع فيديو Facebook الخاصة.

زيارة

5. Downvids:

هو أداة تنزيل للفيديو على الويب. إنه سهل الاستخدام وسيتيح لك تنزيل مقاطع فيديو Facebook على هاتف iPhone أو Android ، إذا كنت ترغب في ذلك. 

ما عليك سوى لصق عنوان URL للفيديو في المربع ، واختيار الجودة الخاصة بك باستخدام القائمة المنسدلة أدناه تحديد تنسيق الفيديو ، والضغط على تنزيل . سوف يظهر مربع جديد في الأسفل. اضغط على Download للمرة الثانية ، وستبدأ العملية.

تحميل
التالي السابق
أَكتُب أَوَّل تَعلِيق
اُكتُب تعْليقًا
comment url